العروبة يكسب الجيل الصاعد ويتأهل لدور الـ 32 في كأس الجمهورية

23 مشاهدة

تأهل فريق العروبة إلى دور الـ 32 بكأس الجمهورية بعد فوزه على فريق الجيل الصاعد بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الاثنين على ملعب الظرافي بصنعاء.


وأنهى العروبة الشوط الأول متقدماً بهدف لاعبه علي عبدالكريم ، وعاد نفس اللاعب في الشوط الثاني ليعزز النتيجة بالهدفين الثاني من ركلة جزاء والهدف الثالث.


ومن المقرر أن يواجه العروبة فريق سيئون في دور الـ 32.


وتقام عصر الثلاثاء مباراة واحدة تجمع فريقي تضامن المحويت وشعب حضرموت على ملعب الظرافي بصنعاء.


ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع عدن تايم لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح