جيش العدو الصهيوني يقر بإصابة أربعة جنود وضباط في جنوب لبنان
20 مشاهدة

الثورة نت/وكالات
أعترف جيش العدو الاسرائيلي ، اليوم الجمعة ، باصابة أربعة جنود في اشتباكات عنيفة مع عناصر حزب الله في بلدة بيت ياحون جنوب لبنان.
وأعلن الجيش الإسرائيلي في بيان له إصابة ضابطين وجنديين بجراح جراء اشتباك مع مسلح جنوبي لبنان أمس، حسب وكالة سند الفلسطينية .
وذكرت قناة كان الإسرائيلية أن عنصرا من حزب الله استهدف بقنبلة يدوية قوةً لجيش العدو في جنوب لبنان، ما أسفر عن إصابة 4 جنود، بينهم ضابط وُصفت حالته بالمتوسطة.
ارسال الخبر الى: