مكتب صحة في العاصمة عدن يفتتح عيادة أسنان حديثة لتعزيز الخدمات الطبية في مديرية صيرة

33 مشاهدة


العاصمة عدن” عرب تايم” العاصمة عدن؛

افتتح مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن، الدكتور طارق عبدالحميد الشعبي، عيادة جديدة للأسنان في مجمع الميدان الصحي بمديرية صيرة، مجهزة بكرسي أسنان حديث، وذلك في إطار جهود مكتب الصحة لتطوير البنية التحتية للقطاع الصحي والارتقاء بجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وجرى افتتاح العيادة بدعم من مشروع القسائم الصحية للأمومة الآمنة التابع لمؤسسة يمان للتنمية الصحية والاجتماعية، وبإشراف مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن ومكتب الصحة بمديرية صيرة، بهدف تعزيز الخدمات التخصصية وتوسيع نطاق الرعاية الصحية في المديرية.

وحضر مراسم الافتتاح كل من الدكتور أديب سالم حميد نائباً عن مدير مكتب الصحة بمديرية صيرة الدكتورة أماني عمبر، ومدير عام الجودة بوزارة الصحة الدكتور أمين سلمان، والمدير الإقليمي لمؤسسة يمان في اليمن الدكتور محمد الحامد، ومنسق مشروع القسائم الصحية بالمؤسسة معين عبدالمولى.

وأكد الدكتور طارق الشعبي أن افتتاح العيادة يمثل خطوة جديدة ضمن خطة متكاملة ينفذها مكتب الصحة بعدن لتطوير المرافق الصحية وتوسيع الخدمات التخصصية، بما يسهم في تخفيف معاناة المرضى والاستجابة للزيادة المتنامية في أعداد المستفيدين من الخدمات الصحية، إلى جانب رفع مستوى الرعاية المقدمة للمواطنين.

وأشاد الشعبي بالجهود التي يبذلها مكتب الصحة بمديرية صيرة في تقديم خدمات صحية نوعية تلبي احتياجات المجتمع المحلي وتسهم في تحسين مستوى الرعاية الطبية داخل المديرية، مثمناً في الوقت ذاته الدور الإنساني والتنموي الذي تضطلع به مؤسسة يمان في دعم القطاع الصحي بمحافظة عدن، وإسهاماتها المستمرة في تعزيز استقرار الخدمات الصحية وضمان استمرارية تقديمها للمواطنين.

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع عرب تايم لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح