السودان مجزرة جديدة للجيش ضد المدنيين في دارفور 

56 مشاهدة
ارتفع عدد ضحايا مجزرة الجيش السوداني في مدينة أم دخن بولاية وسط دارفور إلى 46 قتيلا وجريحا وفق ما أفادت به مصادر أهلية وشهود عيان تحدثوا لـسكاي نيوز عربية

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع اسكاي نيوز لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح