الرياض تعتبر نكف بن فدغم الفرصة الأخيرة لأسقاط صنعاء وسبأ تقول بانها ستدفع الثمن غالي

توعدت جماعة الحوثيين السعودية، بدفع الثمن لاتهامها بانها تقف خلف فتنة ، فدغم وميرا صدام ،. ودعمها أعمال التقطعات للناقلات وسيارات المواطنين في اطراف محافظة الجوف بشمال اليمن
وقال رئيس تحرير وكالة الانباء اليمنية سبأ نصرالدين عامر في تدوينة على منصة (إكس) تعتقد السعودية باننا لانعرف ماذا يجري ، وبأنها ستكون بعيدة عن عواقب حماقتها وإثارة الفتن وقطع الطرقات بذرائع سخيفة ومختلقة وهي مخطئة جدا في ذلك وستدفع ثمن كل هذه التحركات المعادية
وأضاف أما قرار كسر الحصار واستعادة الثروات والسيادة الكاملة ودفع الثمن فهو قرار لا رجعة عنه بإذن الله وعونه
وكانت مصادر قد كشفت عن ارسال الرياض اموال وعتاد عسكري للقبائل في الجوف للقيام باقتحام صنعاء بعد ان اصابها اليأس من الجيش اليمني
وتعتبر تحشيد القبائل الكبير في منطقة الريان على داعي النكف الذي دعاء اليه الشيخ حمد بن فدغم الفرصة الأخيرة
ارسال الخبر الى: