الدكتور الخالدي يعزي نائب مدير أمن تعز بمصاب جلل
25 مشاهدة

الميثاق نيوز- خاص - بعث الدكتور عبد الحليم نعمان الخالدي عضو اللجنة الأمنية والعسكرية العليا، مدير عام مباحث الاموال العامة، اليوم الخميس، برقية تعزية ومواساة إلى العميد أنيس الشميري، نائب مدير أمن محافظة تعز، وذلك في وفاة والدته الفاضلة.
وعبّر الدكتور الخالدي في برقيته عن بالغ الحزن وعميق الأسى لهذا المصاب الجلل.
حيث تقدم بخالص التعازي وأصدق المواساة للعميد الشميري وكافة أفراد أسرته الكريمة في هذا الظرف العصيب.
سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة الغالية بواسع رحمته ورضوانه، وأن يتقبلها قبولاً حسناً مع الذين أنعم الله عليهم.
كما سأل الله تعالى أن يلهم ذويها الصبر والسلوان وحسن العزاء، وأن يربط على قلوبهم، وألا يريهم مكروهاً في عزيزٍ لديهم.
ارسال الخبر الى: