الحرب على غزة 3 شهداء في غارة للاحتلال على نقطة شرطة بخانيونس

45 مشاهدة
استشهد ثلاثة فلسطينيين في غارة لجيش الاحتلال الإسرائيلي على نقطة شرطة في خانيونس ليل الخميس الجمعة nbsp في ظل تواصل خروق الاحتلال لاتفاق وقف إطلاق النار وتسارعت وتيرة هدم ما تبقى من منازل الفلسطينيين الواقعة خلف الخط الأصفر أو على مقربة منهnbsp في قطاع غزةnbsp وتدميرها على يد القوات الإسرائيلية المتمركزة في تلك المناطق سواء في شرق مدينة غزة أو في المناطق الجنوبية والشمالية من الخط ولم يكتف جيش الاحتلال الإسرائيلي باستخدام آلياته إذ بات يعتمد على معدات وآليات إسرائيلية تابعة لمقاولين مدنيين ينفذون عمليات هدم منازل وممتلكات الفلسطينيين في القطاع وتدميرها إلى ذلك عمد الاحتلال خلال الأسبوعين الماضيين إلى تقليص عدد الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية والتموينية إلى القطاع في ظل حملة تحريضية شنتها وسائل إعلام إسرائيلية قبل ذلك زاعمة سيطرةnbsp حركة حماسnbsp على هذه الشاحنات في ادعاءات كاذبة ومتكررة كما يواجه المطبخ المركزي العالمي أحد أكبر مقدمي الوجبات الغذائيةnbsp للنازحين الفلسطينيينnbsp في قطاع غزة خطر التوقف خلال الأيام القليلة المقبلة في ظل تراجع عدد الشاحنات المسموح بالوصول إليها وتقليصها من قبلnbsp الاحتلال الإسرائيلي في سياق آخر أعلنت إدارة أسطول الصمود العالمي الخميس أن الأسطول يعتزم الإبحار مجددا نحو قطاع غزة اعتبارا من 12 إبريل نيسان المقبل جاء ذلك في مؤتمر صحافي عقد في منطقة الفاتح بمدينة إسطنبول حيث تلت ديلك تكوجاق البيان الصحافي نيابة عن إدارة الأسطول ويضم الأسطول الذي سيبحر من إسبانيا آلاف المشاركين من أكثر من 150 دولة وأكثر من 100 سفينة وقارب وأوضحت تكوجاق أن الكارثة الإنسانية في غزة لم تعد مجرد أزمة بل إبادة جماعية ممنهجة كل التطورات في قطاع غزة يتابعها العربي الجديد أولا بأول

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع العربي الجديد لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح