بنك الإنشاء والتعمير يعقد أول اجتماع لمجلس إدارته في عدن بعد نقل مقره الرئيس

عقد مجلس إدارة البنك اليمني للإنشاء والتعمير، الثلاثاء، أول اجتماع له عقب نقل المركز الرئيس للبنك من صنعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة محافظ البنك المركزي اليمني أحمد المعبقي.
وبحث الاجتماع مستجدات إعادة تموضع البنك والخطوات المنجزة في إطار نقل مقره الرئيس، بما في ذلك استكمال إجراءات توفيق الأوضاع الإدارية والفنية ومتطلبات البناء المؤسسي.
كما استعرض مستوى التقدم في تهيئة بيئة العمل وتجهيز الأنظمة المصرفية والتشغيلية، بما يعزز جاهزية البنك لاستئناف نشاطه وتقديم خدماته بكفاءة أكبر.
وأشاد المشاركون بالجهود المبذولة في عملية النقل وإعادة التأسيس، والدعم الذي قدمه البنك المركزي اليمني، خصوصاً في ما يتعلق بتأمين الأنظمة والحفاظ على الكادر الوظيفي.
وأكد محافظ البنك المركزي أحمد المعبقي، استمرار دعم البنك اليمني للإنشاء والتعمير وتمكينه من تجاوز التحديات وتعزيز دوره في القطاع المصرفي.
من جهتهم، جدد رئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك التزامهم باستكمال متطلبات التطوير المؤسسي والارتقاء بالأداء المصرفي، بما يسهم في خدمة العملاء ودعم النشاط الاقتصادي والتنمية الوطنية.
ارسال الخبر الى: