الإمارات ترحب بتصريحات وزير الخارجية الأميركي بشأن السودان
100 مشاهدة
رحب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بتصريحات وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية ماركو روبيو بشأن السودان والتي أكد فيها أن الهدف العاجل يتمثل في وقف الأعمال العدائية مع دخول العام الجديد بما يتيح للمنظمات الإنسانية إيصال المساعدات إلى مختلف أنحاء البلاد