الإسماعيلي المصري يفسخ عقد مدربه الجزائري بالتراضي
82 مشاهدة
أعلن النادي الإسماعيلي المصري فسخ عقده بالتراضي مع المدير الفني للفريق الجزائري ميلود حمدي 55 عاما قبل نهاية عقده بنحو ستة أشهر كاملة مع البحث عن مدير فني جديد لاستكمال الموسم الكروي 2025 2026 وذلك قبل ساعات من مواجهة فريق مودرن سبورت في الجولة السادسة عشرة للدوري المحلي وأصدر النادي الإسماعيلي اليوم السبت بيانا رسميا قال خلاله ضمن حزمة من الإجراءات التي يجري الإعلان عنها تباعا سعيا لتحقيق مصلحة وطموحات جماهير النادي الإسماعيلي أعلنت اللجنة المؤقتة فسخ التعاقد مع المدير الفني ميلود حمدي بالتراضي وتابع بيان الإسماعيلي قررت اللجنة إسناد مهمة تسيير شؤون الفريق مؤقتا إلى الجهاز المعاون وذلك لحين الانتهاء من إجراءات التعاقد مع المدير الفني الجديد والمقرر الإعلان عنه خلال الساعات المقبلة وجاء رحيل ميلود حمدي بعد استمرار سوء النتائج في بطولة الدوري المحلي إذ خسر الفريق من المقاولون العرب 1 2 في المباراة التي جرت بينهما في الجولة الخامسة عشرة من عمر الدوري المصري الممتاز لموسم 2025 2026 وتولى ميلود حمدي تدريب الإسماعيلي قبل بداية الموسم الجاري وتحديدا قبل نحو 200 يوم وقاد الفريق في 14 مباراة بالدوري المصري شهدت الفوز في ثلاث مباريات والتعادل مرة واحدة والخسارة في عشر مباريات ليحتل المركز العشرين وقبل الأخير برصيد عشر نقاط فقط كما ودع كأس مصر من دور الـ 32 بعد الخسارة أمام فريق حرس الحدود بنتيجة 1 3 كما فشل في تخطي دور المجموعات بكأس رابطة الأندية المحترفة كأس عاصمة مصر بعدما تذيل ترتيب المجموعة برصيد خمس نقاط فقط ويعاني النادي الإسماعيلي من أزمة مالية حادة منذ نحو عامين مع إيقاف القيد ومنعه من استقدام أي صفقات جديدة في آخر ثلاث فترات انتقال له بسبب غرامات الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لصالح لاعبين سابقين له