سام برس استشهاد شخصين واصابة آخر جراء اطلاق جنود الاحتلا النار في النبطية
108 مشاهدة

سام برس
استشهد شخصين واصيب آخر جراء اطلاق جنود الاحتلال النار في بلدة النبطية الفوقا يوم الثلاثاء ، رغم الاتفاق على وقف اطلاق النار في جنوب لبنان ، وفقاً للوكالة الوطنية للاعلام.
وأوضحت الوكالة الوطنية ان الضحايا اللبنانيين كانوا قرب جرافة تعمل على فتح الطريق في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا.
ارسال الخبر الى: