سام برس استشهاد شخصين واصابة آخر جراء اطلاق جنود الاحتلا النار في النبطية

108 مشاهدة

سام برس
استشهد شخصين واصيب آخر جراء اطلاق جنود الاحتلال النار في بلدة النبطية الفوقا يوم الثلاثاء ، رغم الاتفاق على وقف اطلاق النار في جنوب لبنان ، وفقاً للوكالة الوطنية للاعلام.
وأوضحت الوكالة الوطنية ان الضحايا اللبنانيين كانوا قرب جرافة تعمل على فتح الطريق في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا.

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع سام برس لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح