اجتماعات بلا تركيز المدراء يثورون ضد لهو الموظفين بالهواتف
113 مشاهدة
في عصر تتسارع فيه وتيرة الأعمال ويزداد اعتماد المؤسسات على الاجتماعات كوسيلة للتنسيق واتخاذ القرارات تواجه الشركات الكبرى ظاهرة متصاعدة تتمثل في تراجع التركيز والانتباه داخل غرف الاجتماعات نتيجة للأجهزة الإلكترونية فقد أصبح استخدام الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة خلال اجتماعات العمل عاملا مؤثرا في تحويل المشاركين من عناصر فاعلة إلى مستمعين سلبيين أو منشغلين بالرسائل والمهام الأخرى