اجتماع رفيع في إيران جمع رؤساء السلطات الثلاث على طاولة واحدة
26 مشاهدة
طهران | وكالة الصحافة اليمنية

شهدت العاصمة الإيرانية طهران، اليوم السبت، اجتماعًا مشتركًا ضم رؤساء السلطات التنفيذية والتشريعية والقضائية، في خطوة تعكس تكثيف التنسيق بين مؤسسات الدولة لمتابعة آخر المستجدات والملفات الوطنية.
ووفق وكالة “تسنيم” الإيرانية، ترأس الاجتماع رئيس الجمهورية مسعود بزشكيان، واستضافته مؤسسة الرئاسة، بمشاركة رئيس السلطة القضائية غلام حسين محسني إيجئي، ورئيس مجلس الشورى الإسلامي محمد باقر قاليباف.
وناقش المجتمعون أحدث التطورات على الساحة الداخلية، إلى جانب أبرز القضايا الوطنية، وبحثوا آليات التعامل معها وتعزيز التنسيق بين السلطات الثلاث بما يخدم إدارة المرحلة الحالية ومواجهة التحديات المختلفة.
إجتماع رفيع المستوىإيجئيإيرانالسلطات الثلاثالملفات الوطنيةبحث المستجداتبزشكيانرؤساء السلطات التنفيذية والتشريعية والقضائيةارسال الخبر الى: