اتصالات تضامن مع الإمارات وإدانات للاعتداءات الإيرانية
100 مشاهدة
تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات الثلاثاء اتصالات هاتفية من عدد من القادة أعربوا خلالها عن إدانتهم للاعتداءات الإيرانية الإرهابية التي تستهدف المدنيين والمواقع والمنشآت المدنية في الإمارات وتمثل انتهاكا لسيادة الدولة وتهديدا لأمنها واستقرارها