أسير صحفي محرر يروي معاناة 32 شهرا حرمنا حتى من حبة دواء

28 مشاهدة

غزة/وكالة الصحافة اليمنية

اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل
الصحفي الأسير عبد الله محمد شتات

كشف الصحفي الفلسطيني والأسير المحرر عبد الله محمد شتات عن جانب من المعاناة الإنسانية داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، عقب الإفراج عنه بعد 32 شهراً من الاعتقال الإداري.

وقال شتات إنه تذوق طعم الحرية بعد سنوات من الأسر، معرباً عن أمله في الإفراج القريب عن بقية الأسرى، مؤكداً أن آثار السجن ما تزال تلاحقه بسبب الإهمال الطبي والحرمان من العلاج.

وأضاف أن الأسرى كانوا يُحرمون أحياناً حتى من حبة دواء في أصعب الظروف، معتبراً أن ذلك يشكل انتهاكاً صارخاً للحقوق الإنسانية في زمن تتحدث فيه الدول عن التطور القانوني والحقوقي.

وأشار الأسير المحرر إلى أن معاناته لم تقتصر على الحرمان من العلاج، بل شملت ظروفاً إنسانية قاسية تركت آثاراً جسدية ونفسية ما تزال مستمرة حتى بعد الإفراج عنه.

اعتقالالاحتلالالصحفيتعذيبسجنعبد الله محمد شتات

ارسال الخبر الى:

ورد هذا الخبر في موقع وكالة الصحافة اليمنية لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2016- 2026 يمن فايب | تصميم سعد باصالح