أسوء حفرة في طرقات العاصمة عدن
68 مشاهدة

شكا مواطنون من وجود حفرة كبيرة بالقرب من مطعم المراسيم، مؤكدين أنها تسببت في أضرار لعدد من المركبات، من بينها كسر الصدام وميزان السيارات، وسط مطالبات بالتدخل العاجل لمعالجة المشكلة التي باتت تشكل خطرًا على السائقين والمارة.
وأوضح المواطن عرفان محمد أن الحفرة أصبحت تستخدم مجرى لمياه الأمطار أثناء هطولها، مشيرًا إلى أن استمرار وضعها دون معالجة يزيد من معاناة المواطنين، داعيًا مؤسسة الطرق والجسور والسلطة المحلية إلى سرعة النزول وإصلاح الموقع ووضع حد للأضرار المتكررة.
ارسال الخبر الى: