أسباب ما يحدث

كتب / علاء عادل حنش :
يقولون لا تهاجموا السعودية إعلاميًا مثلما تهاجم ميليشيا الحوثي الإرهابية السعودية..
طيب نحن متفقين أن حربنا الأولى والاخيرة هي ضد ميليشيا الحوثي الإرهابية ليس إعلاميًا فحسب، بل سياسيًا وإعلاميًا وعسكريًا واقتصاديًا..
لكن هل تعتقدوا أن قصف الطيران السعودي الهستيري ضد قواتنا المسلحة الجنوبية البطلة في حضرموت والمهرة، وسقوط مئات الشهداء أمرً عاديًا، وسهلًا بالنسبة لأبناء شعب الجنوب العربي؟!
اتركوكم من هذا..
لماذا انقلبت السعودية ألف درجة على المجلس الانتقالي الجنوبي العربي، وعلى الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي؟
ماذا فعل الانتقالي والرئيس عيدروس حتى تتحول السعودية كل هذا التحول؟!
وهل تحرير وادي وصحراء حضرموت والمهرة جريمة؟ أم انه حق جنوبي كان أبناء الجنوب يحلمون به منذ عام 1994م؟
اتركوكم من هذا كله..
الان.. وبعد أن فعلت السعودية ما فعلته ضد المجلس الانتقالي، وضد الرئيس عيدروس، وضد شعب الجنوب.. الان تعقد حوارات مع ميليشيا الحوثي، وعلى وشك أن تُبرم اتفاقيات مع الحوثي؟!
ولماذا توقف الإعلام السعودي عن مهاجمة الحوثي؟
فمن الذي انقلب؟ الجنوب أم السعودية؟
ومن الذي يتواطئ مع الحوثيين؟!
أما الجنوب فالجبهات تشهد..
وكفى..
منذ 36 ثانيةارسال الخبر الى: