يونج بويز يقهر اليونايتد في وقت قاتل

٢٠ مشاهدة
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل الوطن العدنية

الوطن العدنية/متابعات


صعق يونج بويز السويسري ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالتغلب عليه بنتيجة (2-1) في المباراة التي احتضنها ملعب سويس وانكدورف، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة السادسة.
وافتتح اليونايتد التسجيل أولًا عبر كريستيانو رونالدو في الدقيقة (13)، وعدل الفريق السويسري النتيجة عبر نيكولاس نجيمالو في الدقيقة (66)، قبل أن يسجل جوردان سيباتشيو هدفًا قاتلًأ في الدقيقة (90).
واستغل أصحاب الأرض لعب اليونايتد بنقص عددي منذ الدقيقة 35 بالشوط الأول، بعد طرد آرون وان بيساكا، ليحقق أول 3 نقاط، متصدرا المجموعة السادسة، قبل لقاء فياريال الإسباني وأتالانتا الإيطالي، في وقت لاحق اليوم.
لدغة الدون
شكل يونج بويز الخطورة الأولى في المباراة، بتوغل من إيليا من العمق في الدقيقة الثالثة، مسددًا كرة أرضية من على حدود منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.
ونجح مانشستر يونايتد في افتتاح التسجيل بالدقيقة 13، بعدما أرسل فيرنانديز عرضية أرضية بخارج القدم من الجانب الأيسر، وصلت إلى رونالدو الخالي تمامًا من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة مباشرة مرت من بين أقدام الحارس وتخطت خط المرمى.
وعاد يونج بويز لتشكيل خطورة من جديد في الدقيقة 24، وذلك بتسديدة أرضية قوية من فاسناشت من خارج منطقة الجزاء، تألق دي خيا في التصدي لها.
وبعدها مباشرة انطلق فيرنانديز من قرب وسط الملعب، ومرر الكرة إلى رونالدو في الجانب الأيسر من منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية أبعدها الحارس بالموس إلى ركلة ركنية.
وحاول أيبشير مباغتة دي خيا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 32، إلا أن كرته ذهبت أعلى العارضة.
نقطة تحول
وتعرض مانشستر يونايتد لضربة قوية في الدقيقة 35، وذلك بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه وان بيساكا، وذلك بعد تدخله العنيف على كاحل بيريرا.
وأجرى سولسكاير التبديل الأول بعدها مباشرة، بخروج سانشو ونزول دالوت بدلًا منه.
وأهدر يونج بويز فرصة محققة لتسجيل التعادل في الدقيقة 38، وذلك بعدما تلقى فاسناشت الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء عرضية أرضية، ليسدد كرة

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع الوطن العدنية لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح