ينفذ السبت مخطط إماراتي لإسقاط تعز بيد قوات طارق صالح تفاصيل

٣٥٦ مشاهدة

كشفت مصادر عسكرية في محافظة تعز ، عن مخطط إماراتي يستهدف قوات الجيش والأمن في المحافظة ، وارتكاب أعمال تخريبية وقطع الطرقات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وقالت المصادر لـ أحداث نت ، أن عناصر مسلحة تابعة لقوات طارق محمد عبدالله صالح المدعومة إماراتياً، تم استقدامها إلى مدينة التربة ومنطقة الحجرية ، لتدشين إسقاط محافظة تعز بيد المتمردين على الشرعية الدستورية، بقيادة طارق عفاش.

وأضافت بأن المخطط الإماراتي ، وضع له عناوين براقة بهدف التغرير بالبسطاء من أبناء الحجرية ، ومن تلك العناوين (الحجرية تقول كلمتها - الحجرية مع المشروع الوطني - حراس الجمهورية يد بيد مع أحرار الحجرية..).

هذا وكان ضابط في قوات طارق صالح، قد اعلن في وقت سابق أمس ، بأن تعز ستثبت بشكل عام والحجرية والتربة بشكل خاص يوم السبت المقبل، ان المشروع الوطني هو الاساس الذي يتجذر في فكر وسلوك الحالمة وان المشاريع الفوضوية ليست اكثر من عارض لامكان له في إشارة منه إلى القضاء على ما تبقى من تواجد للشرعية الدستورية، عبر قوات الجيش والأمن، في تعز .

وقال الضابط بقوات طارق صالح ، الرائد جميل الشجاع يوم السبت 18 يوليو ستقول الحجرية كلمتها .. حجرية الصمود كما ترعرت وشبت على ان تكون الدينامو المحرك للمشاريع التحررية الوطنية والتهضوية لكل الوطن اليمني لن تكون اليوم او غدا وكرا للمشاريع الفوضوية ،وسيكون شعارها يوم 18يوليو وسنمضي رافضين كل من جاء لكي يدجي ضحانا . وهي نفس الشعارات الرنانة التي تحدثت عنها مصادر أحداث نت العسكرية.

وظهر اليوم قام مسلحون بإقتحام مبنى السلطة المحلية في مدينة تعز.

وقال مصدر محلي إن مجموعة مسلحة اقتحمت مبنى السلطة المحلية وسط مدينة تعز واعتدت على الموظفين وقامت بتكسير المكاتب.

وأضاف المصدر أن المسلحين قالوا بأن اقتحامهم لمبنى السلطة المحلية والاعتداء على موظفيها وتكسير مكاتبهم، هدفه المطالبة بصرف مرتباتهم المتوقفة منذ عدة شهور.


أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع أحداث نت لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2020 يمن فايب | تصميم سعد باصالح