وكالة سبأ الحوثية حذفت الخبر هل تراجعت الجماعة عن صرف نصف راتب بمناسبة انقلاب 21 سبتمبر

٢٧١ مشاهدة
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل المشهد اليمني
نكبة 21 سبتمبر

حذفت وكالة سبأ / بنسختها الحوثية، خبر إعلان الخدمة المدنية في حكومة الانقلاب بصنعاء، عن صرف نصف مرتب، بتوجيهات من مهدي المشاط، رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للانقلاب بمناسبة ذكرى نكبة 21 سبتمبر 2014 .

وكانت الوكالة ذكرت أمس الإثنين، إن المشاط وجه بصرف النصف الأول من مرتب شهر سبتمبر 2018، لموظفي الخدمة المدنية الذين لم يسبق لهم استلام ذلك النصف، في مناطق سيطرة المليشيات.

ونص التوجيه الذي أصدره المشاط، أمس الإثنين، 18 سبتمبر 2023، بأن النصف مرتب، بمناسبة الذكرى التاسعة لنكبة 21 سبتمبر 2014، ذكرى الانقلاب الحوثي الإمامي المشؤوم، وكذلك بمناسبة المولد النبوي .

وقامت الوكالة الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، بحذف الخبر في اليوم ذاته، ما أثار تساؤلًا حول تراجع حكومة الانقلاب الحوثي، عن الصرف، مذكرة بتراجعات سابقة سبق وأن أعلنها المشاط قبل أن يقوم هو بنفسه بإعلان تعذر الصرف .

وهي أساليب تتعمدها المليشيات، لإهانة الموظفين في مناطق سيطرتها وإيصالهم لمرحلة اليأس عن إمكانية صرف المرتبات واليأس من جدوى مطالبهم المستمرة بذلك.

الجدير بالذكر، أن المليشيات الحوثية تسعى من وراء نصف الراتب السنوي، لإجبار الموظفين على الحضور في فعالياتها بذكرى نكبة 21 سبتمبر.

وتمتنع المليشيات الحوثية عن صرف نصف المرتب لأي موظف لا يحضر مع عائلته للمشاركة في ذكرى الانقلاب .

/>

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع المشهد اليمني لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2024 يمن فايب | تصميم سعد باصالح