وزير الدفاع المقدشي يتحدث عن هجمة كبيرة على مأرب وعار حدث في سبتمبر

٥٤٣ مشاهدة

اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل مارب برس

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، أن الشعب اليمني وقواته المسلحة عازم على إستعادة دولته وماضٍ نحو إنهاء التمرد والإنقلاب والحفاظ على أهداف ثورتي ال 26 من سبتمبر وال 14 من أكتوبر المجيدتين، وأن اليمنيين اليوم أكثر تمسكاً بتلك القيم والمكتسبات العظيمة.

وأشار الفريق المقدشي في تصريح له إلى أن التضحيات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة في مختلف ميادين الفداء والشرف لدحر مخلفات الإمامة والاستعمار تُعيد للثورة مجدها وللجمهورية ألقها في قلوب اليمنيين الذين يستلهمون معاني النضال والتضحية من بطولات الأحرار الأوائل ممّن قادوا مسيرة الكفاح والتحرر الوطني .. معتبراً أن ما قامت به مليشيا الحوثي في 21 سبتمبر هو العار والعار لن يُمحى إلا بإزالته وإزالة أدواته وجذوره.

واضاف الشعب الذي اقتلع حصون الإمامة بالأمس قادرٌ على دفن مخلفاتها وأوهامها .. مؤكداً أن تلك الدماء الزكية ستضيء دروب المستقبل لليمن وستظل خالدة في ذاكرة الأجيال .

وهنأ وزير الدفاع القيادة السياسية ممثلة بالمشير الركن الرئيس، عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ودولة رئيس مجلس الوزراء لحكومة تصريف الأعمال الدكتور معين عبدالملك، بمناسبة العيد ال58 لثورة ال26 من سبتمبر والعيد ال57 لثورة ال14 من أكتوبر، اللتين مثّلتا لحظات فارقة في تاريخ اليمن .

وعبّر وزير الدفاع عن الفخر والاعتزاز بمواقف وبطولات قبائل مأرب والجوف والبيضاء وكل قبائل اليمن الذين يُقاتلون مليشيا التمرد والخراب في كل مكان وبما يقدمونه من تضحيات غالية إلى جانب أبطال القوات المسلحة .. لافتاً إلى أن أبطال الجيش والمقاومة يُقاتلون جنباً إلى جنب؛ ويضحون بأرواحهم ودمائهم، والشعب بكل فئاته يُقاتل دفاعا عن أرضه وعقيدته ومستقبل أجياله، ولا فرق بين جيش ومقاومة .

وقال الفريق المقدشي : واثقون بالله وبشعبنا وقيادتنا السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، ودعم الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية؛ بأننا سننتصر على المشروع الحوثي الإيراني الذي لا يستهدف اليمن فقط؛ ولكنه يستهدف المنطقة العربية بكاملها..

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع مارب برس لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2020 يمن فايب | تصميم سعد باصالح