تحت شعار واحسيناه قيادي حوثي يشيد منزلا على أرض مواطن ويوسعه للشارع العام في إب صور

١١ مشاهدة

صدى الساحل - إب

أقدم قيادي حوثي ونجله في مدينة القاعدة، جنوب إب، على بناء منزل على أرضية مواطن والبناء في الشارع العام مستغلاً مناسبة الاحتفاء بذكرى المولد النبوي لهذا العام.
وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لمنزل قيادي حوثي وسط أحد الشوارع تظهر عليه عملية بناء متواصلة ووضع اللمسات الأخيرة للسقف، بعد كتابة عبارات احتفائية بالمولد النبوي على المبنى من ضمنها حسينية أبا عبدالله، لتسهيل عملية البناء على الأرضية المنهوبة والشارع العام بهدف منع أي محاولة لإزالته بذريعة ان الإزالة تستهدف مقرا دينيا للمليشيا.
وقالت مصادر محلية، إن قياديا حوثيا يُدعى أحمد سنان ونجله قاما بالبناء على أرضية منهوبة في حي الترتور الأسفل بمدينة القاعدة، تعود ملكيتها للمواطن عبده عبود الشراعي، بالإضافة لقيامهم على الاستيلاء أجزاء واسعة من الشارع العام مما تسبب في إغلاقه بشكل كلي.
ولفتت المصادر أن القيادي الحوثي ونجله استغلا نفوذهما داخل مليشيا الحوثي واستقدما مسلحين حوثيين للقيام بعملية حماية البناء العشوائي والمخالف للمخطط العام في الأرض المنهوبة والشارع العام.
وصعدت قيادات حوثية خلال الست السنوات الماضية من عمليات السطو على الأراضي العامة والخاصة في محافظة إب ومناطق عديدة تقع تحت سيطرة الميليشيات.
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل صدى الساحلاخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل صدى الساحل

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع صدى الساحل لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2020 يمن فايب | تصميم سعد باصالح