هادي حرق الحوثيين للأسر والأطفال في مأرب لن يؤسس لسلام حقيقي

٩ مشاهدات

أكد الرئيس عبد ربه منصور هادي، أن حرق الأسر والأطفال في مدينة مأرب بصواريخ ومفخخات مليشيا الحوثي، لن يؤسس لسلام حقيقي، وذلك بعد ساعات من استهداف المليشيا للمدينة وسقوط العشرات بين قتيل وجريح.

وقال هادي -خلال اتصال هاتفي أجراه مع محافظ مأرب سلطان العرادة، الخميس؛ للإطلاع على الأوضاع في المحافظة-إن دماء الأبرياء في أحداث متوالية، وحرق الأسر والأطفال بصواريخ ومفخخات المليشيات لن يؤسس لسلام حقيقي؛ بقدر تعميق الجراح والآم شعبنا من قبل تلك المليشيات التي دمرت مقدرات الدولة، وشرخت النسيج الاجتماعي وهجرت أبنائها.

واضاف أنه في الوقت الذي يعمل المجتمع الدولي وبجهود صادقة من الأشقاء في ايجاد أمل وفرص للسلام؛ تواصل مليشيات الانقلاب تصعيدها وحصدها للأرواح الأمنه والبريئة.

وأكد الرئيس هادي، عدم اكتراث مليشيا الحوثي بأي جهود لحقن الدماء اليمنية؛ تواصلًا لأجندتها، وخدمة مشاريع ايران التدميرية في المنطقة.

وأشاد هادي بصمود واستبسال ابناء مأرب بكل اطيافها وسكانها لوأد المشروع السلالي وانكساره على اسوار مأرب الجمهورية والوحدة والصمود.

وتابع ستظل تلك التضحيات محل تقدير واعتزاز كافة ابناء الشعب اليمني التائق للدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

وكانت مليشيا الحوثي قد استهدفت الخميس، مسجدًا وسجنًا للنساء وسيارات إسعاف بمدينة مأرب، وأسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المدنيين بينهم نساء وأطفال.


أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع الموقع بوست لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح