كي لا ننس مجزرة مرفأ التواهي ماذا اعددنا لإحياءها

١٢ مشاهدة
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل عدن تايم

كتب / سعيد شيباني*

يصادف الخميس السادس من مايو 2021م حلول الذكرى السادسة الاليمة لمجزرة التواهي البشعة التي ارتكبها الحوثة النازيين الغازين بمرفأ التواهي بمحافظة عدن بحق اهالينا من مديرية التواهي وماجاورها من الاهالي وجدوا البحر ملاذا آمنا والعبور الى شاطئ الامان.
وخلفت المجزرة على اثرها سقوط الشهداء من الاطفال والنساء وكبار السن بقدائفهم نحو مرفأ التواهي وقوارب النجاة التي لجأ اليها النارحون من سكان التواهي للفرار من ويل الغزاة المجوسين
مجزرة عمدة الحوثة على إرتكابها لزرع الرعب في المواطنين وليقتل من قتل منهم ولثني ممن نجا من قدائفهم والعودة به ليتمترسوا به خوفا من قصف طيران التحالف وهذا سلوكهم الجبان.
أثبت الحوثه المجوس النجوس اثناء اقتحامهم مدينة التواهي واطلاق قدائفهم نحو المواطنين العزل المسالمين بانهم بفعلتهم الشنيعة انما هم مجرمي حرب ،لم يكتفوا بغزو المدينة بل سلكوا باجرامهم نحو ارتكاب مجزره بحق المواطنين دون وازع انساني او اخلاقي.
*جريمة المجوسيين في مرفأ التواهي قبل 6 سنوات تحاشى ادانتها الكثير من الجهات الدولية والاممية حينها، بل تعمدوا هؤلاء الامميين ومن ساندهم في الموقف الحقير الى خفت صوت الصدى الاعلامي الدولي لادانة مرتكبي المجزرة على الاقل من باب ماء الوجه او تحت المظلة الانسانية في دليل ان مجهر استقصاء الحقائق ( الحقير واللئيم )للامم المتحدة ومجلس امنها واللوبي الامريكي اليهودي لم يصل تدقيقه صوب معرفة مرتكب المجزرة في رصيف المرفأ او في زوارق النجاة للفارين وبالتالي فانهم لم يصفوا الحوثه بانهم مرتكبي المجزرة.
ونجزم هنا بان المخرج والمنتج الاممي والامريكي الذين تجاهلوا ادانة الحوثة كمجرمي حرب في ارتكاب المجزرة هم هم بشحمهم ولحمهم من انتفض ورفض السماح بكسر عظم الحوثة في هزيمتهم بالحديدة من قبل قوات العمالقه والالوية المسانده لها ووقف دخولها مرفأ الحديدة.
اننا مع حلول الذكرى الاليمة السادسة لمجزرة التواهي نترحم لشهداءنا الذين سقطوا وهم يصارعون طوق النجاة من الاوباش المجوس الحوثة سائلين المولى عز وجل ان يسكنهم الفردوس الاعلى ونتمنى من قيادة السلطة المحلية بعدن ودائرة اسر الشهداء

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع عدن تايم لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح