ناشدوا محافظ تعـز بإقتلاع اخطبوط الهيئة موظفوا مستشفى الثورة يؤكدون استمرار احتجاجاتهم حتى تنفيذ مطالبهم

١٣ مشاهدة

صدى الساحل - تعز - خاص


نفذ خلال اليومين الماضيين موظفوا هيئة مستشفى الثورة التعليمي العام في تعز وقفات احتجاجية ، مطالبهم تلخصت في تلك الاحتجاجات بمكافحة الفساد المالي والإداري في الهيئة ، مناشدين السلطة المحلية في محافظة تعز بسرعة إنقاذها من اخطبوط _ يعمل في السر والعلن _ حسب قولهم ويعطل مسيرة العمل التنموي والوطني كما يعرقل قيام الهيئة بدورها في تقديم خدماتها للمرضى من المواطنين .
هذا وكما طالب المحتجون في وقفتهم محافظ محافظة تعز نبيل شمسان بسرعة تدخله مناشدينه بإيقاف مدير الهيئة الحالي د. عبدالرحيم السامعي .
في ذات السياق رفض المحتجون أن يكون البديل من خارج الهيئة وقد رفع المحتجون عددا من اللافتات مناشدين فيها رئاسة الجمهورية وقيادة السلطة المحلية مؤكدون أنهم مستمرون باحتجاجاتهم حتى يتم استبدال مدير الهيئة الحالي.
وقد صرح المحتجون بضرورة التغيير والاستبدال لجذور الفساد على أن يكون البديل في إدارة هيئة مستشفى الثورة من كادرها مفندين ذلك إلى تجاربهم السابقة فيمن تولوا من خارج الهيئة إدارتها .
وقد صرحت د. عواطف الأصبحي _ رئيس قسم الأسنان - عن استمرار الوقفات والاحتجاجات مطالبة الجهات المختصه والسلطة المحلية بسرعة التدخل لإنقاذ الهيئة من فساد سرعان ما سيتسبب بتوقف الهيئة عن تقديم خدماتها للمواطنين ومعبرة عن مدى أسفها لما تمر به الهيئة من إهمال متعمد وإقصاء وتهميش يضر بمصلحة الوطن والمواطن .
كما وقد أصدر أ. عبدالسلام الهمداني رئيس نقابة موظفي الخدمات والصيانة بهيئة المستشفى بيانا مطالبا فيه بحقوق موظفي الهيئة المنهوبة والمسلوبة حتى لا تتكرر سيناريوهات العبث والاهدار للمال العام ومؤكدا على أهمية هذا الصرح الطبي في مدى تقديم خدماته للمواطنين منذ إنشائه ومؤكدا على رغبتهم الشديدة في إعادة هذا الصرح الطبي لسالف مجده .
كما كان حضوره لافتا في الوقفة الاحتجاجية ومطالبا بتطبيق قانون الأجور والمرتبات ومكافآت الموظفين المستقطعة والمسلوبة .
وقد جاء البيان بمطالب مشروعه كما أنه تضامن فيه باسم النقابة مع المحتجين مؤكدا كما ورد فيه استمرار التصعيد حتى تحقق المطالب.

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع صدى الساحل لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح