موجز بأهم الأنباء من وكالة 2 ديسمبر ليوم الأربعاء

٨٣ مشاهدة
موجز بأهم الأنباء من ليوم الأربعاءالساحل الغربي - وكالة 2 ديسمبر الإخبارية

أهم الأنباء من وكالة 2 ديسمبر الإخبارية ليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2019:


من محافظة الحديدة تطالعون؛ مليشيا الحوثي الذراع الإيرانية في اليمن جددت خروقاتها منذ ساعات الصباح الأولى، مستهدفة منازل مواطنين ومواقع للقوات المشتركة في مناطق متفرقة من المحافظة.


وبمناسبة الذكرى السابعة والخمسين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة، أكد العميد الركن صادق دويد الناطق الرسمي باسم المقاومة الوطنية عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي في تصريح لإذاعة صوت الجمهورية، حتمية القضاء على المليشيات الحوثية الكهنوتية، مضيفاً أن اليمن أرض سبأ وحمير ولن تقبل بالطائفية والعنصرية المقيتة ولن تكون تابعة لإيران.


كذلك تقرؤون تقريراً بعنوان (الموت من كل حدب وصوب.. "حيس" المدينة التي لا يغفل الحوثي عن قتل أهلها يوميا).. يكشف قصص الموت التي يرويها سكان حيس عن جرائم مليشيا الكهنوت الحوثية في المدينة المشبعة بالدم جراء القبح الحوثي الأرعن، وتعطشه اليومي لسفك دماء مدنيين أبرياء إلا من جريرة هروبهم من قبضة الإذلال الحوثية في مناطق سطوة المليشيا أو تواجدهم في أمان مناطق الساحل المحررة.


وفي سياق جرائم وانتهاكات مليشيات الحوثي الإرهابية؛ نقل تحالف رصد لحقوق الإنسان عن الأمم المتحدة إشارتها إلى أن المليشيا الحوثية جندت أكثر من 18 ألف طفل تحت السن القانونية في عدد من المحافظات اليمنية، معظمهم يتم تجنيدهم

ورد هذا الخبر في موقع وكالة 2 ديسمبر لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

شارك:

© 2019 يمن فايب | تصميم سعد باصالح