مدير صحة شبوة يشيد بتدخلات المنظمة الدولية للهجرة ودعمها للقطاع الصحي بالمحافظة

١٢ مشاهدة
(كريتر سكاي)خاص:

اشاد مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوة الدكتور عيدروس بارحمة بتدخلات المنظمة الدولية للهجرة للقطاع الصحي بالمحافظة .

ونوه خلال لقائه بمنسقي المنظمة لقطاعي الصحة الدكتور علي باسردة والمهاجرين والنازحين ماجد خميس باهمية خدماتها ورعايتها الانسانية للنازحين من دول القرن الافريقي الى المحافظة ، مستعرضا تبعات نزوحهم الشبه اليومي للمحافظة وفي مختلف الجوانب .

داعيا المنظمة الى ضرورة مواصلة دعمها الانساني لهم و الشروع في اقامة منشأة صحية بمديرية رضوم التي تمثل بوابة الدخول الأولى للنازحين الى المحافظة ، وذلك لتقديم مختلف اشكال الرعاية الصحية لهم وبصورة مباشرة .

واستغرب مدير صحة شبوة من حجم الاخبار المتداولة في شبكات التواصل عن امتناع مستشفى عتق العام عن تقديم الخدمات الصحية للافارقة المتواجدين و الواصلين الى مركز المحافظة مدينة عتق .

عقب ذلك قام منسقي المنظمة الدكتور باسردة وماجد خميس بزيارة لمستشفي عتق اطلعوا خلالها على احوال عدد من المرضى الافارقة الذين يتلقون العلاج في مختلف اقسام المستشفي .

مشيدين بالخدمات الطبية المقدمة لهم في الطوارئ واقسام الرقود والعمليات والعناية المركزة ، مثنين على حسن التعامل معهم اسوة باخوانهم من المرضى اليمنيين ، وتأكدوا بانفسهم من كذب الاخبار التي تناولتها شبكات التواصل الاجتماعي يوم امس والتي لاصحة لها اطلاقا .

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع كريتر إسكاي لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2020 يمن فايب | تصميم سعد باصالح