مدير عام تربية أبين يناقش مع مدير تربية سرار نقص المعلمين وحوافز المتعاقدين

١٧ مشاهدة
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل تحديث نت

(تحديث نت)خاص


التقى صباح اليوم الثلاثاء الدكتور/ وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين بالاستاذ/ فوزي محمد علي المخيري مدير ادرارة التربية والتعليم بمديرية سرار
وفي اللقاء اطلع الدكتور المحوري على سير العملية التعليمية في مديرية سرار
وناقش اللقاء عدد من القضايا ذات الصلة بالعملية التربوية والتعليمية في مديرية سرار .
وتطرق اللقاء الى مناقشة النقص في المعلمين التي تعاني منه مدارس مديرية سرار وكذا وضع آلية لصرف حوافز ومستحقات المعلمين المتعاقدين محلياً تكون ملزمه للجهات من السلطة المحلية والمالية بصرف الحوافز المستحقة في وقتها المحدد وتسليمها للمعلمين المتعاقدين .
كما ناقش اللقاء عدد من المتطلبات والاحتياجات الملحة وايضاً التهيئة والاستعداد لأجراء الاختبارات النهائية للفصل الثاني للعام الدراسي الحالي 2020--2021 م .
هذه ومن جانبه مدير عام التربية بالمحافظة الدكتور المحوري اشاد واثنى على الجهود التي يذلها مكتب التربية بمديرية سرار وكذا تعاون السلطة المحلية بالمديرية مشددا في ذات الوقت على بذل المزيد من الجهود من اجل الارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية بمديرية سرار وتطويرها .
ومن جانبه الاستاذ/ المخيري مدير تربية مديرية سرار قدم شكره وتقديره الكبيرين لمدير عام مكتب التربية بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري على كل الجهود التي يبذلها في قيادة مكتب التربية بالمحافظة واهتمامه ودعمه الخاص لأنتشال وتطوير العملية التربوية والتعليمية في م/ سرار.
حضر اللقاء أ/ طلال ناشر مدير ادارة التوجيه التربوي وأ/ هيثم مهدي مدير ادارة المناهج وأ/ عبده غانم مدير الاختبارات وأ/ محمد علي مبارك مدير مكتب المدير العام وأ/ علي السليماني مدير الإعلام التربوي وعدد من كوادر مكتب التربية بالمحافظة.
✍ علي السليماني

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع تحديث نت لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح