مدير التوجيه المعنوي يكشف تفاصيل التفاهمات مع قيادة الانتقالي

٤٠ مشاهدة

عدن تايم / خاص :

قال مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمقاومة الجنوبية العميد الركن علي منصور الوليدي الذي يقوم بجهود وطنية كبيرة ورفاقه في لجنة التهدئة .. قال ان ما توصلنا اليه من تفاهمات مشتركة مع اخواننا في قيادة المجلس الانتقالي عقب الاحداث الاخيرة المؤسفة .. قد حققت نجاحات كبيرة .. اهمها :-
- التاكيد على ان ما جرى لا يمثل ولا يعني انقلابا عسكريا على شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي .. كما تروج له بعض دوائر الاعلام المعادية التي تستهدف اثارة الفتنة الجنوبية الجنوبية.
مؤكدا انه تم الاتفاق على تشكيل لجنة عسكرية مهمتها اعادة تطبيع العمل ومعالجة الاوضاع على مستوى وحدات ومعسكرات القوات المسلحة التي شهدت تداعيات ومواجهات قتالية مؤسفة .. تعنى بترتيب وعودة جميع العسكريين الى وظائفهم واعمالهم .. وممارسة مهامهم وعملهم ونيل كافة حقوقهم المكتسبة واداء واجباتهم الوطنية.
برئاسة اللواء الركن/ محمد هيثم قاسم نائب رئيس هيئة الاركان العامة السابق ، وعضوية كل من اللواء الركن / صالح علي زنقل رئيس هيئة العسكريين الوطنية العلياء ، والعميد الركن / ناصر علي الحربي مدير دائرة التخطيط والنظم ، والعميد الركن/ ناصر عبدالرب ناصر علي مدير دائرة الاستطلاع العسكري.
وتكليف اللواء الركن/ صالح علي حسن بالاشراف على قيادة مسرح العمليات المشتركة وتوحيد مركز القيادة والسيطرة المشتركة وتنظيم

ورد هذا الخبر في موقع عدن تايم لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

شارك:

© 2019 يمن فايب | تصميم سعد باصالح