مديريات الحديدة تشهد وقفات تبارك الانتصار الأمني بكشف الخلايا التجسسية

٤٨ مشاهدة

الثورة نت|

شهد عدد من مديريات محافظة الحديدة، وقفات باركت الانتصارات الأمنية بكشف الخلايا التجسسية التي تعمل لصالح العدو الأمريكي والإسرائيلي.

شملت الوقفات، مديريتي السخنة والدريهمي، وعزلة كشارب بمديرية القناوص، ومربع يفاعة بمديرية المنصورية، ومكتب الصحة بمديرية باجل ومستشفى باجل المحوري.

وأكد المشاركون في الوقفات، وقوفهم الكامل مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تجترح المآثر البطولية في سبيل الدفاع عن حقوقهم وتحرير المقدسات من الكيان الصهيوني المجرم.

وجددوا تأييدهم المطلق لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي، والمضي في خيار التحشيد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتصدي للتصعيد الأمريكي البريطاني.

وثمنوا الجهود الحثيثة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إجراء التغييرات الجذرية وحرصه على إصلاح مؤسسات الدولة ومعالجة مكامن الخلل، وكذا موقفه الشجاع والمشرف في مناصرة الشعب الفلسطيني.

وأشادت بيانات الوقفات بدور أجهزة الأمن في كشف الشبكة التجسسية داخل المؤسسات التي تعمل ضد مصلحة الشعب اليمني بغطاءات متعددة في المجال العسكري والاقتصادي وغيرها، معتبرة هذا الإنجاز انتصارا تاريخيا على أعداء الوطن.

وأعلنت التفويض المطلق للقيادة الثورية باتخاذ الخيارات في مواجهة الأعداء وإصلاح مؤسسات الدولة، وكذا مواجهة الإجراءات العدوانية للنظام السعودي التي تمس مصالح الوطن.

ودعت البيانات إلى تطهير كافة مؤسسات الدولة من الخونة وأيادي العبث والاختراق، واتخاذ العقوبات الرادعة بحق المتورطين في خيانة الوطن وتنفيذ مخططات خارجية تستهدف مؤسسات الدولة ومصلحة الشعب اليمني.

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع صحيفة الثورة صنعاء لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2024 يمن فايب | تصميم سعد باصالح