محافظ عدن طارق سلام لـ الثورة دول الاحتلال تكرس الصراع في جنوب اليمن لضمان بقائها أطول فترة ممكنة

٣٧ مشاهدة
أبناء الجنوب دورهم محوري في معركة التحرر والاستقلال وعليهم ألا يقبلوا باستمرار العبث والخراب في محافظاتهم

أكد محافظ عدن طارق سلام أن الاحتلال السعودي الإماراتي يكرِّس الصراع والاقتتال في محافظات اليمن الجنوبية المحتلة ويعمِّق الأزمة الإنسانية من خلال طباعة المزيد من كميات العملة لضمان بقائه أطول فترة ممكنة في هذه المحافظات.
وقال المحافظ سلام في حوار أجرته معه ” الثورة ” إن المعسكرات الأمريكية التي أنشئت في الجنوب هدفها إعداد عناصر تنظيم القاعدة وتسليحهم .. مشيراً إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية حركت هذه العناصر للمشاركة في معركة البيضاء بعد فشل مرتزقة تحالف العدوان في مارب وكذا فشل مبعوثها إلى اليمن لاندر كنغ في فرض حلول تتماشى مع أجندتها الاستعمارية في اليمن .
ولفت المحافظ سلام إلى أن دور أبناء المحافظات المحتلة محوري في معركة التحرر والاستقلال من الاحتلال الجديد وعليهم ألا يقبلوا باستمرار العبث والخراب الذي فرضته تلك القوى الباغية لخدمة مصالحها وأطماع قوى الاستكبار أمريكا وإسرائيل في السيطرة على أهم المنافذ والموانئ وهو السبب الرئيسي لما تشهده المحافظات اليمنية المحتلة اليوم من فوضى ودمار وحروب عبثية.. مزيد من التفاصيل في السياق التالي:
الثورة /محمد شرف الروحاني

* المحافظات اليمنية المحتلة تغرق في أزمة اقتصادية ، والدولار يتجاوز سعره الألف ريال في المحافظات اليمنية المحتلة .. من المسؤول عن ذلك؟
– ما تقوم به حكومة المرتزقة من طباعة كميات جديدة من العملة وضخها إلى السوق هو تنفيذ لأجندة دول العدوان وحربها الاقتصادية التي تشنها على الشعب اليمني ، دول العدوان اليوم تنفذ حرباً ممنهجة لتعميق الأزمة الاقتصادية وإشغال الناس عن أولوية التصدي لمشاريع الاحتلال في المحافظات المحتلة .

* كيف تنظرون الى ما يحدث اليوم من تصعيد بين قوى العدوان في المحافظات المحتلة ؟
– إن الواقع الذي تعيشه اليوم المحافظات الجنوبية المحتلة يكشف حقيقة الأعمال الدنيئة والخفية التي كانت تمارسها قوى العدوان والاحتلال السعودي الإماراتي بحق اليمن ومقدراته خلال الأعوام التي سبقت العدوان على اليمن وهو ما بات اليوم

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع صحيفة الثورة صنعاء لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح