لشبونة يحرم بورتو من صدارة الدوري البرتغالي

٦ مشاهدات
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل الوطن العدنية

الوطن العدنية /متابعات


أهدر بورتو فرصة ذهبية لاستعادة الانتصارات في الدوري البرتغالي، واستقبلت شباكه هدف التعادل (2-2)، في وقت قاتل من مباراته أمام مضيفه سبورتنج لشبونة، اليوم السبت، بالجولة الرابعة.
وقلب بورتيمونينسي تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين على مضيفه ماريتيمو (2-1) بنفس المرحلة، التي شهدت اليوم أيضا فوز سبورتنج براجا على ناسيونال ماديرا (2-1)، وتعادل جل فيسنتي مع تونديلا (1-1).
وكان بورتو في طريقه لاستعادة اتزانه، بعد الهزيمة أمام ماريتيمو في المرحلة الماضية من المسابقة والعودة سريعا لعزف نغمة الانتصارات من خلال هذا الفوز الثمين.
لكن بورتو فرط في الفوز واكتفى بالتعادل الذي رفع رصيده إلى 7 نقاط، ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف منافسه التقليدي العنيد بنفيكا، وارتفع رصيد سبورتنج لشبونة إلى 7 نقاط أيضا في المركز الرابع.
وتقدم نونو سانتوس بهدف مبكر لسبورتنج لشبونة في الدقيقة 9 ورد بورتو بهدفين سجلهما ماتيوس أوريبي وخيسوس كورونا في الدقيقتين 25 و45، لينهي الشوط الأول لصالحه.
وظل بورتو متقدما بهذه النتيجة في الشوط الثاني، حتى سجل لوسيانو فيتو هدف التعادل القاتل لسبورتنج لشبونة في الدقيقة 88.
سبورتنج براجا X ناسيونال ماديرا
وتغلب سبورتنج براجا على ناسيونال ماديرا بهدفين سجلهما فرانسيرجيو ولوري ميدييروس في الدقيقتين 28 و42، مقابل هدف سجله نونو بورجيس في الدقيقة 86.
ورفع براجا رصيده إلى 6 نقاط بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي وتجمد رصيد ماديرا عند 5 نقاط.

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع الوطن العدنية لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2020 يمن فايب | تصميم سعد باصالح