مشاهد موثقة لبقايا جثث مقاتلين حوثيين وآخرين أسر وقعو بأيدي ابطال المشتركة جنوب الحـديدة صور

٣٨ مشاهدة

صدى الساحل - الحديدة


لقي عدد من عناصر المليشيات الحوثية الارهابية مصرعهم وجرح آخرون، فيما وقع أحد مقاتليها أسيراً في قبضة ابطال القوات المشتركة، مساء اليوم الأحد، جراء محاولة تسلل في قطاع الدريهمي جنوب الحديدة، وفق ما أفاد به الإعلام العسكري .

مؤكداً أن القوات المشتركة تصدت لمقاتلي المليشيات التابعة لإيران، موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم، وإجبار البقية على الفرار مخلفين وراءهم ثلاث جثث وجريحاً تم نقله من قبل طبية المشتركة لتلقي العلاج في المستشفى الميداني في الدريهمي إلى جانب أسير آخر خلفته المليشيات ينزف في محاولة تسلل ساعات الصباح.

من جانب اخر، خلفت المليشيات الحوثية الإرهابية 11 جثة من مقاتليها لقوا مصرعهم الساعات الماضية في هجوم فاشل على مدينة حيس جنوبا.

وأفاد الإعلام العسكري أن القوات المشتركة المرابطة لتأمين حياة المواطنين في مدينة حيس انتشلت ثلاث جثث من قتلى المليشيات الحوثية، وزع صور لها ، فيما لا تزال 8جثث مرمية في مناطق الاشتباك خارج مركز المديرية جهة الحدود الإدارية لمحافظة إب .

مؤكدا أن المليشيات التابعة لإيران لم تأبه لانتشال جثث مقاتليها بعكس ما يكون الصريع من أسر معينة حيث تدفع بالعشرات المغرر بهم في محاولة لانتشال جثته كما حصل مساء أمس السبت في قطاع الدريهمي الأمر الذي يؤكد سلاليتها.

وكانت المليشيات الإرهابية تكبدت خلال ال48 ساعة الماضية خسائر فادحة جراء تصعيد فاشل في قطاعي الدريهمي وحيس جنوب الحديدة.


اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل صدى الساحلاخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل صدى الساحلاخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل صدى الساحلاخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل صدى الساحل

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع صدى الساحل لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح