نائب مدير عام كهرباء المهرة يكشف سبب انقطاعات التيار في الغيضة ويزف للمواطنين هذه البشرى السارة

١٢ مشاهدة
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل تحديث نت

تحديث نت /خاص

كشف الأستاذ سعيد مبارك دويل نائب مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء فرع المهرة، عن السبب الذي يقف وراء مشكلة انقطاع التيار الكهربائي في مدينة الغيضة اليوم، مؤكداً إنه ناتج عن قيام المؤسسة بإجراء إصلاحات فنية لمحطات التوليد.
وأوضح دويل، في تصريح خص به مركز المهرة الإعلامي، إن مشكلة انقطاعات التيار الكهربائي في مدينة الغيضة اليوم ناتج عن قيام الفرق الهندسية بالمؤسسة بإخراج معدات شركة الطاقة المشتراة «السعدي» المتمثلة في «كيبلات وقواطع الضغط العالي ومحولات رفع وخزانات ديزل» واستبدالها بمعدات أخرى مملوكة للمؤسسة .
وبيّن نائب مدير عام مؤسسة الكهرباء، إن المؤسسة ومن خلال قيامها بهذا الإجراء تكون خلّصت محافظة المهرة من كابوس الطاقة المستأجرة التى كانت تكلف الدولة مبالغ مالية طائلة.
ولفت الاستاذ سعيد دويل إلى أن هذه الخطوات جاءت تنفيذاً لتوجيهات معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة ومتابعة مستمرة من قبل الأستاذ محمد علي كلشات مدير عام المؤسسة، وتنسيق وإشراف المهندس محسن علي بلحاف مدير عام شركة النفط فرع المهره .. مبيناً إن هذه الجهود تاتي في إطار الاستعدادات للصيف القادم.
وعبر دويل في تصريحه عن شكره وتقديره البالغين لمعالي محافظ المحافظة على دعمه الكامل للمؤسسة وتذليله لكافة الصعوبات التي تواجه عملها، وأوصل شكره لفرق المهندسين والفنين في إدراة التوليد بقيادة مدير الإدارة المهندس عثمان بن عويض، الذين قاموا بهذا العمل الهام وأراحوا المؤسسة ومحافظة المهرة عامة من هم الطاقة المشتراة.. معتبرا إن خطوة إنهاء عقود الطاقة المشتراة في الغيضة وجميع مديريات المحافظة يعد إنجاز عظيم للمحافظة.
ونقل دويل أسف المؤسسة عن الانطفاءات المتكررة أثناء فترة النهار نتيجة لعملية استبدال وصيانة خطوط الضغط العالي في مناطق الشهيد ناصر وضبوت محيفيف، في إطار الاستعدادات للصيف القادم.

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع تحديث نت لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح