قائد محور تعز يزور عدد من ألوية المحور لمعايدة المقاتلين وتفقد أحوالهم

١٠ مشاهدات
قائد محور تعز يزور عدد من ألوية المحور لمعايدة المقاتلين وتفقد أحوالهم
تعز - سبأنت:
نفذ قائد محور تعز، وعدد من قادة ألوية المحور العسكرية، زيارات عيدية خلال اليومين الماضيين، لأبطال الجيش الوطني المرابطين في المواقع الأمامية بمختلف جبهات القتال بالمحافظة.
وزار قائد محور تعز اللواء سمير الصبري ومعه قادة الألوية والحدات العسكرية، المقاتلين المرابطين في جبهات شرق وغرب المدينة، وهنأهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وخلال الزيارة تفقد اللواء الصبري أحوالهم وأوضاعهم، وتبادل معهم التهاني بهذه المناسبة العظيمة، واطلع على الجاهزية القتالية والمعنويات العالية.
وحث اللواء الصبري الجنود المرابطين على اليقظة والحذر، شاكرا لهم جهودهم وتضحياتهم ومرابطتهم في أيام العيد، مشددا عليهم بذل المزيد من الجهود في سبيل أمن واستقرار تعز بشكل خاص والوطن بشكل عام.
في السياق ذاته قام عددا من قيادة اللواء 17 مشاة بزيارة تفقدية لمواقع متفرقة، يرابط فيها أبطال اللواء بجبهتي الضباب والغربية.
وشملت الزيارة مواقع معسكر الدفاع الجوي شمال غرب المدينة، حيث تبادل القادة مع المقاتلين تحايا وتهاني عيد الأضحى المبارك، الذي يرابط فيه الأبطال بمواقع الشرف والبطولة.
وأثنى الزائرون على المعنويات العالية التي يتمتع بها الأبطال وكذا الجاهزية القتالية التامة، التي تعبر عن إحساسهم بالمسؤولية وأهمية مواقع الدفاع الجوي التي تعتبر خط أمامي وتشرف على مواقع تتمركز فيها مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران.
كما زار القادة في اللواء 17 مشاة مواقع وتحصينات أبطال الجيش الوطني

ورد هذا الخبر في موقع سبأ نيوز لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

شارك:

© 2019 يمن فايب | تصميم سعد باصالح