فلسطين في عرس مجدي

١٥ مشاهدة

في مبادرة هي الأولى من نوعها ، استغل الزميل مجدي عقبة حفل زفافه للتذكير بالقضية الفلسطينية ، حيث ازدانت قاعة الاحتفال في العاصمة صنعاء بصور القدس والأقصى وأعلام وخرائط فلسطين التاريخية، جنبا إلى جنب مع صور العريس مجدي، بإزاره وخنجره وبندقيته التي بدا فيها كمجاهد لا عريس .
مجدي الذي يُكِّنُّ له كل من عرفه الحب والتقدير ، حضر عرسه الجميع من مختلف الفئات والتيارات لتهنئته ومشاركته فرحته، لكنه كعادته في البذل والإيثار كان قد وهب فرحته لفلسطين ، التي استأثرت بالعديد من الفقرات الفنية ، كلمات ولحنا ورقصا .
جسد زميلنا العزيز نموذجا راقيا لجيل جديد من الشباب الواعي والمسؤول بقضايا وطنه و أمته ، وبأمثال هؤلاء الشباب والأجيال يتعزز أمل الأمة في العيش بحرية وكرامة وخير ونماء .
في يوم عرسه ، يوم العمر ، رفع مجدي شعار : ” ستظل فلسطين حاضرة في كل مناسباتنا”، لا نستغرب هذه المبادرة النبيلة من الزميل مجدي عقبة ، فلم نعرفه إلا وطنيا عروبيا محبا للجميع ، بعيدا عن الأنانية والتسلق والتزلف ، لا يتردد في البذل والإيثار ، صادقا ولو على نفسه ، ولذلك اكتسب قلوب الكثيرين ، وبالمقابل ، فقد كثيراً من المصالح، أضاع الكثير من الفرص ، و فاته الكثير من القطارات ، بما فيها قطار الزواج الذي صعد إليه في اللحظة الأخيرة .
تمنياتنا ودعواتنا للزميل العزيز مجدي عقبة برحلة سعيدة وهانئة في قطار الزواج .
ولليمن والعرب والمسلمين بالنصر والعزة.

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع صحيفة الثورة صنعاء لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح