فعالية ثقافية في مربع تهامة بحجة بذكرى سنوية الشهيد القائد

٢٩ مشاهدة

الثورة نت|

نظمت قيادة اللواء 82 مع محور الطينة وبني حسن ومديريات عبس وحرض وحيران وميدي بحجة فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد.

وتطرقت الكلمات بحضور عدد من القادة العسكريين وممثلي المجالس المحلية إلى مراحل انطلاق المشروع القرآني التنويري والمنطلقات التي بدأ بها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وأشارت إلى أن المشروع القرآني المناهض لهيمنة قوى الاستكبار العالمي جاء في زمن ساد فيه الصمت وباتت فيه الأمة لقمة سائغة لأطماع أعداء الإسلام.

واستعرضت دور الشهيد القائد واستشعاره للمسؤولية وتحركه في سبيل انقاذ الأمة عبر المشروع القرآني الذي أسسه وأطلق شعار الصرخة ودعا للمقاطعة وربط الأمة بكتاب الله، لاستنهاضها وإخراجها من سباتها وصمتها.

كما استعرضت جانباً من المحطات البارزة في حياة الشهيد القائد والملاحم البطولية التي خاضها ورفاقه في جبال مران، رغم قلة عددهم وعتادهم وما سطره من مآثر بطولية وتوعوية، انطلاقاً من المشروع القرآني التنويري.

واعتبرت المناسبة محطة للتزود بقيم وأخلاق ومبادئ شهيد القرآن واستلهام الدروس والعبر من تضحياته والتمسك بالمكتسبات التي حققها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع صحيفة الثورة صنعاء لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2024 يمن فايب | تصميم سعد باصالح