عودة أمر هام سيسهم في حل أزمة كهرباء عدن سار
162 مشاهدة
اخبار محلية

أفادت مصادر مطلعة بعودة الإنتاج في قطاع العقلة النفطي بمحافظة شبوة، في خطوة من شأنها تعزيز إمدادات الوقود المخصصة لتشغيل محطة كهرباء الرئيس في العاصمة المؤقتة عدن.
وبحسب المصادر، فإن استئناف الإنتاج يأتي بعد فترة من التوقف أو التذبذب في التوريد، ما يسهم في دعم استقرار منظومة الطاقة وتحسين ساعات التشغيل في المحطة خلال الفترة المقبلة.
ويُعد قطاع العقلة من القطاعات النفطية المهمة في شبوة، حيث يُعتمد عليه في تغذية جزء من احتياجات الطاقة في عدد من المحافظات، وسط آمال بأن ينعكس استقرار الإنتاج إيجاباً على الوضع الخدمي في عدن.
أفادت مصادر محلية في محافظة حضرموت، بأن مسلحين مجهولين أقدموا على اغتيال ضابط قرب منزله في منطقة تار...
أعلنت إدارة شؤون الوكلاء عن تأجيل رحلة عدن / مومباي / عدن، والتي كانت مقررة في 09 يونيو 2026، ليتم ت...
ارسال الخبر الى: