هل غير يحي عفاش موقفه من الانتقالي بعد حديثه عن الوحدة خالده

٨١ مشاهدة
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل عناوين بوست

هاجم رجل الاعمال اليمني المقيم في بيروت، وأركان قوات الخاصة (الامن المركزي) سابقا، يحيى محمد عبد الله صالح، الانفصاليين، بعد أيام على مجاهرته بدعمهم وتبني سعيهم لانفصال جنوب اليمن.

وقال في منشور بعنوان “عاش اليمن الموحد” على صفحته في “فيس بوك” الجمعة: “لن تذهب تضحيات مناصلي الحركة الوطنية والثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر وجماهير شعبنا اليمني سدى”.

مُضيفا: “من أجل تحقيق أهداف أعداء اليمن التاريخيين والعناصر الانعزالية والانفصالية النزقة”. في إشارة إلى السعودية والامارات وما يمسى “المجلس الانتقالي الجنوبي” المدعوم من الامارات.

يأتي منشور يحيى صالح الذي يقدم نفسه قوميا مساندا للمقاومة الفلسطينية واللبنانية ضد الاحتلال الاسرائيلي، ويمنيا وطنيا ووحدويا، بعد أن جاهر بدعم “الانتقالي” وتبني سعيه لانفصال الجنوب.

ونشر على صفحته في موقع “فيس بوك” بيان إعلان الانتقالي الجنوبي إنفصال الجنوب بما سماه “الإدارة الذاتية”، مع علم الانفصال، الشطري، الذي اقترن رفعه مع ظهور “الانتقالي” بدعم اماراتي.

ورجح متابعون أن يكون هذا التناقض وما يشبه حال “انفصام الشخصية”، لدى يحيى محمد عبدالله صالح المقيم في العاصمة اللبنانية بيروت لإدارة استثماراته هناك؛ راجع إلى “فرط المشروبات الروحية”.

اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل عناوين بوست
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل عناوين بوست

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع عناوين بوست لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2020 يمن فايب | تصميم سعد باصالح