قائد عسكري الحوثي مهزوم والجيش والمقاومة باتوا على مشارف الحزم

٩٦ مشاهدة

أكد القيادي في الجيش والمقاومة العميد صالح الروسا، أن الجيش والمقاومة باتوا بالقرب من مدينة الحزم، عاصمة محافظة الجوف.

ونقل موقع وزارة الدفاع سبتمبر نت، عن العميد الروسا قوله، نبشر الشعب اليمني أن الأمور بخير، وأن الحوثي مهزوم، وأصبح جماعة إرهابية، وستنتهي عمّا قريب.

وأكد الروسا، بأن الهجمات التي يشنها الجيش على عناصر المليشيا المتمردة لا تتوقف، إضافة إلى أن المعارك متواصلة على امتداد جبهات الجوف.

وأشار إلى أن المليشيا الحوثية باءت بالفشل، وأن محاولات التسلل التي تنفذها تقع في “فخ” الجيش الذي أوقع بالعشرات من المليشيا خلال الأيام القليلة الماضية.

ولفت إلى أن يقظة أبطال الجيش والمقاومة ومعنوياتهم العالية هي الصخرة التي تحطمت عليها كل محاولات الحوثي وأذنابه في جبهات شمال وشرق الجوف.

وأضاف أن المليشيا فشلت في اختراق مواقع الجيش المتقدمة، وأن من لا يقتل من عناصرها يتم القبض عليهم، كما حدث خلال اليومين الماضيين.

وقال: إن محاولات المليشيا الحوثية اليائسة لم تجن منها سوى الجثث، التي ملأت الشعاب والوديان، إضافة إلى الجرحى أو المقبوض عليهم.

ونوه بتواصل المعارك البطولية التي يخوضها أبطال الجيش والمقاومة في مختلف محاور وجبهات القتال في محافظة الجوف، والتي تكبد المليشيا الحوثية الإرهابية الهزائم المتتالية، والخسائر الفادحة في المعدات القتالية والأرواح.

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع المؤتمر برس لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح