شبوة أسرى ومختطفون في سجون مليشيا حزب الاصلاح تعذيب جسدي ونفسي

٨ مشاهدات

عدن تايم / خاص

لايزال العشرات من أسرى أفراد النخبة الشبوانية وبعض المختطفين المدنيين ، يعانون الأمرين ويتعرضون للتعذيب الجسدي والنفسي على مدى شهرين في سجون مليشيات تنظيم إخوان اليمن (حزب الإصلاح) ، بمحافظة شبوة.
ويقبع في سجون مليشيات الإخوان العشرات من الأسرى والمعتقلين والمختطفين ، بينهم أفراد القوات الجنوبية الذين تم أسرهم خلال أحداث أغسطس ، وكذلك المعتقلين والمختطفين من أفراد النخبة الشبوانية وبعض النشطاء والمواطنين الذين اعتقلوا عقب الأحداث من قبل المليشيات التابعة لحزب الإصلاح والقادمة من مأرب والجوف.
وتشهد عدد من مديريات محافظة شبوة وعلى وجه الخصوص العاصمة عتق انفلات أمني مريع ، وعمليات سلب ونهب واختطاف واعتقالات تعسفية تنفذها مليشيات الإخوان الشمالية ، منذ اجتياحها المحافظة والسيطرة على عاصمتها عتق باسم القوات الشرعية ، كما عاد نشاط التنظيمات الإرهابية في ظل مليشيات الأخوان.
ولم تكتفي مليشيات الإخوان في شبوة باستمرار حبس الأسرى من القوات الجنوبية ، بل أقدمت على إختطاف قادة وعناصر من أفراد النخبة الشبوانية عقب احتلالها لعتق ، بالإضافة إلى اعتقال واختطاف نشطاء ، والاعتداء على البعض منهم لمجرد رفع إعلام الجنوب ، بل تم إعدام ميداني للقيادي الجنوبي سعيد تاجرة القميشي وقتله بدم باردة من قبل تلك المليشيات أمام متظاهرين سلميين كانوا في طريقهم لتنفيذ وقفة احتجاجية على ممارسات مليشيات الإخوان.
وقال الأسرى

ورد هذا الخبر في موقع عدن تايم لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

شارك:

© 2019 يمن فايب | تصميم سعد باصالح