لواء سعودي يكشف تفاصيل خطيرة عن حياة الامير محمد بن نايف يتابعة تركي آل الشيخ عن طريق سوار إلكتروني وبن سلمان يرفض الرد عليه خطاباته شاهد

٢٥ مشاهدة

كشف لواء سعودي، تفاصيل عدة خطابات أرسلها، الأمير محمد بن نايف ولي العهد السابق، إلى ولي العهد الحالي محمد بن سلمان، من أجل السماح له بالسفر إلى الخارج، لكنها كلها قوبلت بالرفض من قبل الاخير.

وقال حساب “لواء ومرافق شخصي”، في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن”، إن محمد بن سلمان رفضت كل المخاطبات التي أرسلها بن نايف له شخصياً، مرجعاً السبب إلى أن خروج شخص مثل ابن نايف خارج السعودية، يعتبر بمثابة زلزال لابن سلمان وذلك بسبب علاقات ابن نايف الجيدة مع رؤساء وزعماء دول ومسؤولين كبار.

----------------

•)

---------------------------------

إضافة إلى ما سبق قال اللواء السعودي.. إن تحركات ابن نايف خارجياً تعتبر أقوى (100) مرة من الداخل.

وأشار المرافق الشخصي الذي لفت كذلك إلى اطلاعه على كل ما يجري في الدائرة الضيقة لـ”محمد بن سلمان”، إلى أن ابن سلمان وضع حراسة مشددة على ابن نايف أكثر من حراسة الملك سلمان بن عبدالعزيز نفسه، وفوق هذا كله- حسب قوله- هناك سوار إلكتروني في قدم ابن نايف يرصد تحركاته.

وتابع قائلاً :” رغم أن تحركات ابن نايف محدودة ومجدوله مسبقاً، يجب الموافقة عليها من قبل تركي آل الشيخ رئيس ما يعرف بهيئة الترفيه السعودية والمستشار السابق لـ”ابن سلمان”، مستغرباً ما يجري مع ابن نايف من قبل الدائرة

ورد هذا الخبر في موقع صوت المغتربيين لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

شارك:

© 2019 يمن فايب | تصميم سعد باصالح