اثناء زيارته العيدية العميد طليان ما تحقق في إعادة بناء وتأهيل قوات الأمن بالساحل الغربي إنجاز كبير

١١ مشاهدة

صدى الساحل - الحديدة


زار العميد علي طليان، اليوم الخميس، وحدات من الأمن المركزي وأمن محافظة الحديدة في الخوخة العاصمة المؤقتة للمحافظة، لمعايدتهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وألقى طليان كلمة مقتضبة نقل في مستهلها تحيات وتهاني القائد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب، وتثمينه عاليا جهودهم في تعزيز الأمن والاستقرار وضبط الجريمة في المديريات والمناطق المحررة في الساحل الغربي.
وقال طليان إن ما تحقق في إعادة بناء وتأهيل قوات الأمن المركزي والأمن العام في الساحل الغربي وخلال فترة وجيزة وبدعم سخي ومتابعة حثيثة ومباشرة من قبل العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح ، إنجاز كبير يسهم في تطبيع الحياة في المناطق المحررة بمحافظة الحديدة.
وأكد أن دور قوات الأمن لا يقل أهمية عن دور القوات المسلحة في سياق معركة الشعب اليمني المقدسة والمفتوحة ضد مليشيات الحوثي الإيرانية.
ولفت إلى ما حققته الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية في تعزيز الأمن والاستقرار وضبط الجريمة ، مثمنا دور وجهود منتسبيها فردا فردا.
من جانبهم أكد منتسبو الأمن المركزي وأمن محافظة الحديدة جاهزيتهم العالية لتنفيذ المهام الموكلة إليهم وبما من شأنه حماية وسكينة المواطنين.

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع صدى الساحل لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح