رياضيون يناشدون لملس بسرعة إنقاذ ملاعب التنس في المدينة الرياضية من أيادي بطش إدارة كهرباء عدن

٩ مشاهدات
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل الوطن العدنية

الوطن العدنية /عدن/عبدالله جاحب


ناشدت عدد من الشخصيات الرياضية في محافظة عدن ، محافظ محافظة عدن الأستاذ / أحمد حامد لملس سرعة إنقاذ ملاعب التنس في المدينة الرياضية بالشيخ عثمان من بطش واستيلاء إدارة الكهرباء في عدن .
وقال عدد من الرياضيين في العاصمة عدن : أن هناك مساعي حثيثة من إدارة الكهرباء في محافظة عدن للاستيلاء على الملاعب في المدينة الرياضية بالشيخ عثمان ، ومن أهمها ملاعب التنس .
وأضافت تلك الشخصيات الرياضية في حديثة : أن المدينة الرياضية بالشيخ عثمان هي واجهة عدن الرياضية ، وقد تم استاجرها في العام 2013 م ، لمدة ستة أشهر ، وبعدها سوف تسلم الأرض المستأجرة التي وضعت عليها الإدارة معداتها الكهربائية .
الآن مرت حوالي 8 سنوات ، ولا زال الوضع على حالة .
وأردفت الشخصيات الرياضية في حديثة : اكتشفنا أن إدارة الكهرباء اشترت المحطة المتهالكة ، وحولوا الأرض الذي فيها معدات الكهرباء إلى أرض للنفايات الخطرة ، والخردة والقمامة والاوساخ داخل المدينة الرياضية ، وإضافة إلى ذلك تطالب الآن الإدارة بمساحة إضافية من 50الى 60 متر ، كل ذلك أثرت على الرياضيين في المدينة .
واختتمت تلك الشخصيات الرياضية حديثها بالقول : كانت المدينة الرياضية تنتظر الدعم لمشاريع كثيرة منها ( بناء صالتين رياضية ، واثنين مسابح ومبنى للملاكمة ، ومبنى الكل الألعاب القتالية ومبنى لتنس الطاولة ، وخمسة ملاعب تنس ارضي وغيرها من الألعاب ، وكل ذلك كانت مشاريع منتظرة من العام 2013 م .
ولكننا تتفاجأ للأسف بمساعي الإدارة العامة للكهرباء بالاستيلاء والاستحواذ على ذلك الصرح الرياضي الكبير ،دون حسيب أو رقيب من السلطات المحلية والحكومية في محافظة عدن. .
وأننا نناشد الأخ المحافظ سرعة التدخل وإنقاذ هذا الصرح من بطش واستيلاء إدارة الكهرباء ، وكلنا أمل بالاخ المحافظ لملس في توقيف ذلك الاستيلاء وإعادة واستعادة مكانة تلك المدينة الرياضية التي تعتبر آخر أنفاس الصروح الرياضية في محافظة عدن .

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع الوطن العدنية لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2020 يمن فايب | تصميم سعد باصالح