رئيس مجلس النواب يقدم واجب العزاء لنجلي العميد الحمادي

٨ مشاهدات
رئيس مجلس النواب يقدم واجب العزاء لنجلي العميد الحمادي كريتر سكاي/خاص

قدم رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان سعيد البركاني ،مساء أمس ، في العاصمة المصرية القاهرة ،واجب العزاء والمواساة لـ زكريا واكرم الحمادي ، باستشهاد والدهما قائد اللواء 35 مدرع الشهيد العميد عدنان الحمادي في عملية اغتيال آثمة.


ونقل البركاني لنجلي الشهيد ، تعازي القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة..معربا عن عميق الحزن والألم لرحيل العميد الحمادي الذي مثل نبأ استشهاده فاجعة كبيرة وخسارة فادحة على المستوى الوطني.


ونوه البركاني ببطولات الفقيد ومناقبه الكبيرة وانجازاته الوطنية والعسكرية، وقال" لقد خسرنا قائدا عظيما وفذا، ضرب اروع الامثلة في التضحية والفداء وأسطورة في النضال وهو القائد الذي كان له شرف المقاوم الاول للحوثيين في محافظة تعز واطلاق شرارة المقاومة وقاتل ضد هذه العصابة الانقلابية المارقة حتى لقي ربه".


واضاف"ان الوطن خسر رجلا من انبل قياداته العسكرية المخلصة حيث مثل انموذجا في الولاء والإخلاص الوطني وكان حاملا للمشروع الوطني الجامع في دحر الميليشيات الانقلابية بمحافظة تعز وقاد معارك ضارية مع تلك الميليشيات في عديد من الجبهات وحقق انتصارات كبيرة في مسرح عمليات اللواء العسكري".


واشار الى ان التاريخ سيسجل له ذلك بانصع صفحاته بين رجالة الافذاذ وقادته الشجعان وابطاله الميامين الذين بذلوا ارواحهم رخيصة من اجل اوطانهم..مؤكداً ان الشهيد الحمادي كان نموذجا

ورد هذا الخبر في موقع كريتر إسكاي لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

شارك:

© 2019 يمن فايب | تصميم سعد باصالح