رئاسة الانتقالي تقف على تداعيات الانهيار الاقتصادي

١٧ مشاهدة

وقفت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، في اجتماعها الدوري الثاني للأسبوع الجاري، أمام العديد من القضايا التنظيمية في إطار هيئات المجلس، حيث اتخذت ما يلزم بشأنها من قرارات وإجراءات ذات صلة.
واستعرضت الهيئة برئاسة الدكتور ناصر الخُبجي، أبرز المستجدات على الساحة الجنوبية، وفي مقدمتها تداعيات الانهيار الاقتصادي المتواصل، وآثاره السلبية على الحياة المعيشية للمواطنين.
ودعت الهيئة، حكومة المناصفة للاضطلاع بدورها في رفع المعاناة عن كاهل المواطن، وتلبية احتياجاته والعمل على إيجاد حلول عاجلة لإيقاف التدهور الاقتصادي المتواصل.
وأكدت وقوفها إلى جانب المواطنين وتبنيها لمطالبهم المشروعة وحقهم في العيش الكريم، مؤكدة موقفها المبدأي المنحاز دائمًا وأبدًا إلى جانب المواطن وتبني قضاياه.
وحذرت كل من تحاول له نفسه المساس بأمن المواطن أو استغلال حالة الغضب الشعبي لزرع القلاقل وإحداث الفوضى وإقلاق السكينة العامة، من خلال الأعمال الخارجة عن النظام والقانون، داعيةً الأجهزة الأمنية للقيام بدورها في هذا الجانب.
وناقشت التقرير المُقدم من قبل مركز دعم وصناعة القرار، حول أبرز المستجدات على الساحة الجنوبية، والتفاعلات ذات الصلة بالمستجدات الطارئة على المستويين الإقليمي والدولي.

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع المشهد العربي لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح