امين عام خورمكسر يترأس الإجتماع الدوري للمكاتب التنفيذية بالمديرية

٧ مشاهدات
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل الوطن العدنية

الوطن العدنية/عدن/خاص

عُقد صباح اليوم في مبنى السلطة المحلية لمديرية خورمكسر بعدن، الإجتماع الدوري، للمكاتب التنفيذية في المديرية ، برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي مديرية خورمكسر منير حسن جابر .
وفي الإجتماع التي حضره مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية افتتح منير حسن الإجتماع بكلمة، رحب فيها بالحاضرين و تحدث عن الدور المتميز للمكاتب التنفيذية خلال المنخفض الجوي الاخير وما رافقه من صعوبات وتحديات تجاوزتها مديرية خور مكسر بتكاتف وجهود المكاتب التنفيذية والسلطة المحلية والمجتمع المحلي بالمديرية.
وشدد الأمين العام على ضرورة بذل المزيد من الجهود من مدراء المكاتب التنفيذية والاستعداد لعطلة عيد الفطر المبارك بتكثيف عمل الدورات الأمنية واعمال النظافة والانارة والتشجير ، مشيراً إلى اطلاع مدراء المكاتب بدورهم الفاعل في متابعة كافة القضايا المتصلة بحياة المواطنين ووضع الحلول لها والعمل بروح المسئولية للقيام بكافة المهام وبصورة مستمرة ، مؤكدا استعداده على تدليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل المكاتب التنفيذية في المديرية .
بعد ذلك أستمع منير حسن للتقارير المكاتب التنفيذية واهم المشاكل والصعوبات التي واجهتها ومناقشتها مع مدراء المكاتب التنفيذية لها ، ووضع الحلول والمعالجات لمجمل الصعوبات التي يواجهها عددا من عمل المكاتب التنفيذية بالمديرية.
من/عماد ياسر فخرالدين

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع الوطن العدنية لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح