في لقاء حاشد لأبناء شبوه في منطقة العرم دعوة القوات الجنوبية للاستعداد لمواجهة الاحتلال الشمالي

١١ مشاهدة

4مايو/ متابعات

احتشد صباح اليوم في منطقة العرم المئات من المشائخ والشخصيات الاجتماعية في شبوة، في اول تحرك من نوعه لمشايخ شبوة منذ احتلالها من قبل مليشيا الاصلاح، للوقوف امام تداعيات اجتياح مليشيا الاخوان لمحافظة شبوة وتدمير قوات النخبة الشبوانية.
وناقش المجتمعون مجمل الاحداث التي شهدتها محافظة شبوة والظروف العصيبة التي مرت بها نتيجة غزو مليشيا حزب الإصلاح للمحافظة .
وصدر عن اللقاء بيان وصف ما حدث بانه احتلال كامل لمحافظتهم من قبل مليشيا إرهابية تكفيرية وقبلية وذلك لتنفيذ اجندات حزب الإصلاح بهدف السيطرة على المحافظة ونهب ثرواتها وتركيع أبنائها .
وقال المجتمعون ان ذلك الاجتياح ترافق بعدد من اعمال الحرابة والنهب والسلب والتقطعات وفرض الاتاوات وعلى الممتلكات الخاصة والعامة وغيرها من الجرائم التي تندرج تحت بند جرائم الحرب .
وادان البيان الغزو الهمجي الذي تعرضت له شبوة وبعض المحافظات الجنوبية من قبل مليشيا الإصلاح واعتبر ذلك احتلال بقوة السلاح كما طالب البيان بسرعة خروج جحافل الغزاة من محافظة شبوة والمناطق التي انتشروا فيها دون تأجيل او قيد او شرط .
واعتبر البيان المناطق التي انتشرت فيها مليشيا الإصلاح مناطق محتلة، ودعوا المقاومة الجنوبية وكل أبناء الجنوب الاستعداد لمواجهة هذا الاحتلال حتى تطهير المناطق الجنوبية بشكل كامل .
وحذر المجتمعون أبناء شبوة من التعاون مع مليشيا الاصلاح بأي شكل من

ورد هذا الخبر في موقع 4 مايو لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

شارك:

© 2019 يمن فايب | تصميم سعد باصالح