حادثة اقتحام منزل بعدن واعتقال ساكنيه تثير ضجة وغضب على مواقع التواصل

١٠ مشاهدات
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل الوطن العدنية

الوطن العدنية /عدن

عبر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم البالغ واستنكارهم لحادثة اقتحام قوات أمنية تابعة للعاصفة لمنزل اسرة عدنية مساء يوم أمس الاثنين بحي الفتح في مديرية التواهي وطردها من المنزل وإهانة أفرادها وتكبيل ايديهم واعتقالهم بحجة أنهم مقتحمين.
وبحسب الناشطين فإن قوات العاصفة اقتحمت منزل الشاب ايمن فارس طه بناءا على توجيهات محافظ عدن ومدير أمنها رغم أن المنزل وقضية النزاع عليه منظور لدى القضاء.
وعبروا عن استنكارهم لحادثة قيام قوات الأمن بأقتحام منزل أسرة الشاب أيمن فارس وتكبيل يديه برفقة والده الكبير بالسن وطردهم من المنزل بحجة انهم مقتحمين رغم أن القضية بحسب النشطاء منظورة بالمحكمة ولايحق للامن اقتحام المنزل.
وأكدوا بأن اهانة المواطنين جريمة يعاقب عليها القانون وماقامت به قوات الأمن عمل بلطجي فهي لم تخرج المقتحمين الذين عليهم احكام قضائية كونهم لديهم قبائل ومن مناطق تسيطر على عدن حاليا ولكنها اخرجت اسرة عدنية ليس لها ظهر من منزلها رغم ان القضية بالمحكمة كون المدعي من منطقة لديها قوات عسكرية في عدن.
ودعا الناشطون إلى تنفيذ وقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة لرد الإعتبار للأسرة وإعادتها إلى المنزل وإعادة كل ماتم نهبه خلال الاقتحام .اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل الوطن العدنيةاخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل الوطن العدنيةاخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل الوطن العدنية

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع الوطن العدنية لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح