قحيم يدشن توزيع كسوة العيد للأيتام من أبناء الشهداء بمربع مدينة الحديدة 

٤٦ مشاهدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم، مشروع توزيع كسوة العيد لـ550 يتيما ويتيمة من أبناء الشهداء بمربع مدينة الحديدة.

وفي التدشين بالمؤسسة الاقتصادية، أشاد المحافظ قحيم، بمبادرة تدشين مشروع كسوة العيد الذي يمثل صورة من صور إحياء قيم التكافل الاجتماعي ومساعدة الشرائح الفقيرة والمستضعفة في المجتمع تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للاهتمام بالأيتام ورعايتهم وتلمس أحوالهم سيما في شهر رمضان وحلول عيد الفطر المبارك.

فيما أشار وكيل المحافظة لشؤون مربع المدينة علي عبدالله الكباري، الى أن تخفيف أعباء الفقراء والمساكين التي تحول ظروفها المادية دون شراء ملابس العيد لأبنائها، واجب إنساني في ظل ما تمر به البلاد من أوضاع صعبة جراء العدوان والحصار.

وثمن جهود ودور كل القائمين على هذا المشروع وكل المشاريع الموجهة لمساعدة الأسر الفقيرة والمستضعفة.

من جانبه أوضح مدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء علي الشعثمي، أن المشروع الذي تنفذه مؤسسة اليتيم التنموية بالشراكة مع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء يأتي بالتزامن مع اليوم الوطني لأيتام اليمن وحلول عيد الفطر المبارك.

مستعرضا عددا من المشاريع التي نفذها فرع الهيئة خلال شهر رمضان المبارك والتي تهدف إلى ادخال الفرحة والسعادة لأبناء الشهداء عرفانا بتضحيات الشهداء.

ودعا الجميع للإسهام في دعم ورعاية أسر الشهداء وتوفير احتياجاتهم كأقل واجب وتكريما لذويهم ووفاء لتضحياتهم في مواجهة العدوان والحصار.

حضر التدشين، مديري مكتب الهيئة العامة للزكاة محمد هزاع، وفرع المجلس الاعلى لادارة وتنسيق الشئون الانسانية بالمحافظة جابر الرازحي، ومندوب مؤسسة اليتيم التنموية دماج السلمي.

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع صحيفة الثورة صنعاء لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2024 يمن فايب | تصميم سعد باصالح